الدراسة في كندا للطلاب الجزائريين التمويل مجانا

الدراسة في كندا للطلبة الجزائريين التمويل مجانا
ما هي أهم مزايا الدراسة في كندا ؟
1- تتميز كندا بالتنوع الثقافي الرائع
2- ارتفاع جودة التعليم في المؤسسات التعليمية في كندا
3- توفر كندا للطالب شهادات عالمية معترف بها
4- إمكانية العمل أثناء الدراسة وبعد التخرج
5- تحتوي كندا على جامعات عالمية

منح دراسية مقدمة للطلاب الجزائريين للدراسة في كندا:

سنقدم لكم منح دراسية مجانية للجزائريين 2020/2021 وتمول بعض المنح الدراسية بالكامل لجميع الطلاب الجزائريين الذين يرغبون في إكمال دراستهم (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وما بعد الدكتوراة) في افضل دول العالم وهيي دولة كندا.

ما هي أهم مزايا الدراسة في كندا ؟

1- تتميز كندا بالتنوع الثقافي الرائع: نجد امتزاج العديد من الثقافات المختلفة داخل المجتمع الكندي بسبب الهجرة إلى كندا، الأمر الذي يوفر للطالب الدولي فرصة جيدة للتعرف على أنواع مختلفة من الثقافات مما يساعد على اكتساب خبرة مميزة عن المجتمعات المختلفة.

2- ارتفاع جودة التعليم في المؤسسات التعليمية في كندا: تهتم كندا بمستوى التعليم العام والتعليم العالي، فهي تعمل على التحسين المستمر لتوفر للطلاب الدوليين والمحليين فرصة الحصول على أعلى الشهادات التي تساعدهم في احتلال مكانة مرموقة في سوق العمل، كما توفر الجامعات الكندية العديد من المجالات المختلفة بالإضافة إلى التخصصات التقنية والمهنية.

3- توفر كندا للطالب شهادات عالمية معترف بها: تتميز كندا بأن شهاداتها العلمية معتمدة دوليا، الأمر الذي يتيح للطالب الدولي فرصة عمل جيدة بعد التخرج من أحد الجامعات الكندية، حيث تهتم الشركات العالمية بالأشخاص الذين يحملون الشهادات الكندية.

4- إمكانية العمل أثناء الدراسة وبعد التخرج: توفر كندا للطالب الدولي فرصة العمل بشكل جزئي أثناء الدراسة، حيث يسمح القانون الكندي للطلاب بالعمل أثناء الدراسة لمدة لا تتجاوز 20 ساعة خلال الأسبوع الواحد، كما يتمكن الطالب بعد التخرج من استخراج إقامة مؤقتة لمدة 3 سنوات للعمل في كندا.

5- تحتوي كندا على جامعات عالمية: تشتهر دولة كندا باحتوائها على العديد من الجامعات العالمية، حيث تعتمد هذه الجامعات على أنظمة تعليمية أكثر تطوراً، مع الالتزام بطرق دراسية متقدمة توفر للطالب فرصة التعلم بشكل جيد واكتساب الخبرة في المجالات الدراسية التي يختارها.

منح دراسية مجانية في كندا للجزائريين 2021:

فيما يلي ارسالية موجهة لعمداء الجامعات الجزائرية، تقضي بوجود بعض المنح الدراسية الممولة كليا “scholarships canada” من طرف الحكومة الكندية لمواصلة الدراسة في سلك الميتريز (الماستر) و الدكتوراه في  احدى الجامعات الكندية.

للمهتمين عليكم بالتواصل برؤساء الأقسام في جامعتكم الأصلية أو الاستفسار عليها لدى مصالح وزارة التعليم العالي .

لمعرفة المزيد من التفاصيل و التاريخ المحدد لهذه المنح يمكنكم زيارة الموقع أسفله .

https://www.educanada.ca

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.