بعد ان كثرت السائعاة عن بيرلو
مراجعة في مادة التربية المدنية للفصل الثاني سنة 3 ابتدائي الجيل الثاني
تجميعية مذكرات للسنة الرابعة ابتدائي
جميع دروس العلوم الإسلامية 3 ثانوي
بنك الفروض والإختبارات 1 إبتدائي جميع المواد
مسابقة توظيف 1000 منصب في سوناطراك مارس 2018
حلول تمارين الكتاب المدرسي رياضيات سنة ثالثة متوسط
دروس وتطبيقات وتمارين محلولة في الإحتمالات
دروس و مذكرات جيل الثاني ثانية إبتدائي
ملف قنوات لجهاز Samsat 90 hd TItan
ملخصات للفصل الثاني في مادة التربية العلمية للسنة 5 ابتدائي
كل ما يخص السنة الأولى إبتدائي الجيل الثاني
اختبارات السنة الثالثة ابتدائي الجيل الثاني الفصل الثاني
جديد مذكرات الأسبوع 21 للسنة الرابعة ابتدائي
ملخص شامل لدروس العلوم الفيزيائية 4 متوسط إعداد الأستاذ جعيجع محمد














Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]
شاطر | 
 

 بعد ان كثرت السائعاة عن بيرلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nono032
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: بعد ان كثرت السائعاة عن بيرلو   الإثنين 4 أبريل - 17:44

لم يجدد بيرلو حتى اللحظة عقده مع الميلان لأسباب مالية في المقام الأول تتعلق برغبة النادي تخفيض راتبه وهو الأمر الذي لم يعحب النجم الإيطالي وعلى مايبدو أن الأمور تسير أكثر فأكثر في طريق مسدود لذلك انتشرت الشائعات حول وجهته القادمة والخليفة المحتمل له في الفريق على اعتبار أن مركزه هو الأساس في خطة أليغري الحالية التي تعتمد على ثلاثة لاعبي ارتكاز ونحن في موقع أبو ظبي الرياضي نرصد لكم وكعادتنا وجهاته المتوقعة إن خرج من ناديه الحالي ولن نكتفي بذلك بل سنتوقع اللاعب الذي يتوقع أن يخلفه في مركزه .

أولاً : جهات بيرلو المتوقعة :

تشلسي : الجهة الأفضل له والتي تناسب طريقة لعبه خاصة مع وجود أنشيلوتي الذي أطلق اللاعب وجعله نجماً ، وهو مع لامبارد وإيسيان سيشكل خط وسط لا يقهر فعلياً .

برشلونة :
إحدى الجهات التي اهتمت ببيرلو ، لكن بطء اللاعب يجعل من الصعوبة بمكان تأقلمه مع أسلوب البرشا السريع ، وهو قد يعاني من الوضع على دكة الاحتياط الأمر الذي لن يقبل به أبداً .

يوفنتوس : أحد أقوى المنافسين على بيرلو حتى الآن ، وهو فعلياً خيار مثالي خاصة أن الفريق يعاني من مشاكل عدة في خط الوسط وبوجوده سيكتسب هذا الخط التقنية والذكاء مما وبالإضافة إلى السرعة التي يمتلكها بوجود كراسيتش والقوة التي يخلقها وجود ميلو فإننا سنحصل على خط وسط مبدع سيغير من مسار اليوفي الآخذ في النزول لكن هل يمكن أن يذهب بيرلو إلى خصم مباشر للميلان ؟

ريال مدريد : أيضاً أحد الخيارات المناسبة خاصة إن خرج ديارا من الفريق ، بيرلو يتناسب تماماً مع خطة الريال وأسلوب لعب مورينيو الأبطأ من برشلونة إلى حد ما ، لكنه سيواجه نفس الاحتمال بالبقاء احتياطياً لكن بيرلو لاعب من الطراز العالمي ويستحيل أن يقبل بما قبله لاس .

ثانياً : خلفاء بيرلو المحتملون

ريكاردو مونتيليفو : الاختيار الأقرب لخلافة بيرلو ، لاعب بقوة جسمانية كبيرة وقدرات عالية لتنفيذ الكرات الثابتة كما أنه دولي إيطالي ، لكنه أقل ذكاء من بيرلو .

أكويلاني : لاعب ذكي وفنان وسريع وصاحب تسديدات قوية لكنه بالمقابل كثير الإصابات ولا يزال قيد الإعارة من ليفربول .

سيسك فابريغاس :
الخيار الأفضل والأمثل والأكمل ، يمتلك الذكاء والمهارة والقدرة على التسديد البعيد والقيادية ، لكنه مرتفع السعر جداً أولاً وهو المطلوب الأول في برشلونة ثانياً الأمر الذي يصعب مسألة قدومه إلى الفريق بشكل كبير .
لاسانا ديارا : لاعب مميز ومظلوم في ريال مدريد ويمكن ضمه بمبلغ بسيط وقد يكون جزءاً من صفقة انتقال بيرلو إلى الريال ، لكنه لاعب دفاعي أكثر منه هجومي ولا يمتلك لا ذكاء بيرلو ولا قياديته .

مامادو ديارا
: أيضاً لاعب مظلوم في ريال مدريد لكنه دفاعي أكثر من زميله لاسانا ديارا لكن سعره المنخفض قد يشجع الميلان على ضمه .

لوكا تشيغاريني
: لاعب نادي إشبيليه الذي يراه الكثيرون الخليفة الحقيقي لبيرلو خاصة أنه يمتلك الذكاء والقوة المطلوبين والمهارة في تنفيذ الكرات الثابتة لكن حتى الآن لم يستطع فرض نفسه كأساسي على جميع الفرق التي لعب لها وهو ما يعني أنه أقل من مستوى ميلان مما يصعب ضمه .

مارك فان بوميل
: هو البديل الحالي لبيرلو لكن عقده لستة أشهر وحسب ويحتاج إلى التجديد ، وقد أثبت النجم الهولندي جدارة عالية تجعله يستحق هذا العقد الجديد لكن في النهاية هو حل مؤقت لأنه كبير في العمر وقد تكون عودة بيرلو في المباراة القادمة فاتحة جلوسه في مقاعد البدلاء مما يجعل مسألة التجديد خارج الحسابات .

إحدى الوجهات المقترحة لبيرلو كانت الإنتر لكن يصعب على اللاعب الذهاب إلى ناد رماه خارجاً مرتين سابقاً ، ومن وجهة نظر شخصية فإن بقاء بيرلو وتجديده لعقده هو الاحتمال الأبرز لأن إدارة الميلان عودتنا على الوفاء لنجومها المميزين وإن جدد فأسماء خلفائه جميعاً ستختفي وتبقى الأيام هي التي ستظهر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد ان كثرت السائعاة عن بيرلو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: