سنعمل على التأهل إلى الدور الثاني في المونديال
شاطر | 
 

 سنعمل على التأهل إلى الدور الثاني في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكنعاني
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: سنعمل على التأهل إلى الدور الثاني في المونديال   الإثنين 23 ديسمبر - 4:28

صرح قائد المنتخب الوطني لكرة القدم مجيد بوقرة أنه لا يمكنه قبول لقب البطل بمجرد أنه سجل الهدف الذي سمح لـ«الخضر” بالمرور إلى المونديال القادم.وقال “الماجيك” في حوار لموقع الصحيفة الفرنسية “بيان بوبليك” أمس، إن كل وسائل الإعلام وصفته بالبطل بعد ضمان التأهل، مشيرا إلى أن هذه الصفة تجعله يشعر بالسعادة، لكنه لا يمكن أن يعتبر نفسه بطلا، مؤكدا أن البطل الوحيد هو الجمهور الجزائري باعتبار أن مقابلة العودة بين المنتخبين الجزائري والبوركينابي بالبليدة شهدت انتظار الجمهور الجزائري خارج الملعب لثلاثة أيام رغم البرودة الشديدة التي شهدها الطقس وقتها، ولفت النظر إلى أن ملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة امتلأ عن آخره منتصف النهار.
وفي رده على سؤال حول الطريقة التي عاش بها الحدث، قال لاعب لخويا القطري إن ضغطا كبيرا شعر به، وكان الضغط أكبر من الضغط الذي عاشه إثر تصفيات مونديال جنوب إفريقيا (2010) في المقابلة الحاسمة أمام منتخب مصر.
وبرر بوقرة الضغط بإقامة المقابلة الفاصلة الأخيرة أمام منتخب بوركينافاسو بالجزائر، واعتقاد الجزائريين كلهم أن تأشيرة التأهل إلى المونديال غير قابلة للنقاش. ولفت النظر إلى أن الجميع كان يحتفل بالتأهل رغم أن المواجهة لم تنطلق بعد.
وتوقع “الماجيك” أنه لو فقد المنتخب الوطني تأشيرة التأهل إلى كأس العالم بالبرازيل، لوقعت أحداث مؤسفة لا يخرج منها اللاعبون سالمين في تقديره.
وفي رده على سؤال حول فرص “الخضر” في التأهل إلى الدور الثاني، قال بوقرة إن المنتخبات الأربعة قادرة على التأهل إلى الدور الثاني، ومع ذلك اعتبر المنتخبين البلجيكي والروسي هما الفريقين المرشحين للتأهل، إلا أنه شدد على القول إن المنتخب الجزائري سيعمل كل ما بوسعه من أجل المرور إلى الدور الثاني لكأس العالم القادمة. وذكر قائد “الخضر” أن المنتخب الوطني كان يبحث عن التأهل إلى كأس العالم عام 2010، إلا أن هذه المرة يتعين عليه المرور إلى الدور الثاني. - المصدر : http://www.elkhabar.com/ar/sport/375333.html#sthash.WtLZ2A6w.dpuf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سنعمل على التأهل إلى الدور الثاني في المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: