احتفاء عربي واسع بعبور المحاربين
شاطر | 
 

 احتفاء عربي واسع بعبور المحاربين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaNfOr
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: احتفاء عربي واسع بعبور المحاربين   الأربعاء 20 نوفمبر - 8:14



حُظي إنجاز المحاربين ووصولهم للمرة الرابعة في تاريخهم إلى المونديال، الثلاثاء، باحتفاء عربي واسع تجسّد في كم ضخم من برقيات الإعجاب والتهنئة والتقدير التي تهاطلت على الخضر مباشرة بعد نهاية اللقاء ضدّ بوركينا فاسو.
تقاطع السعوديون مع المصريين، كما الأشقاء في تونس، مصر، لبنان، سوريا، فلسطين وكذا الإمارات، الكويت، قطر وغيرها من أمصار الأمة العربية الكبيرة التي راح معلقوها يباركون إنجاز الخضر الذي لم يكن هيّنا باعتراف المراقبين وتطلب قتالا وروحا بطولية ما كانت لتتوفر في قلوب غير جزائرية.
واهتمت حصة "صدى الملاعب" للزميل الرائع "مصطفى الأغا" مطوّلا بمراقصة الجزائر للسامبا البرازيلية، وأبرز الأغا بروحه الحيوية ومهنيته العالية على الإشادة بروعة العبور الجزائري، سيما وأنّه أتى على حساب منافس صعب المراس، وهو انطباع شاطره الناقد الرياضي "كفاح الكعبي" وثمّنه "عصام صلاح" وغيره من خبراء الكرة العرب. بالتزامن، نوّهت الجزيرة الرياضية بنجاح الجزائر في تكرار ثنائية 82 – 86 في 2010- 2014، والتقى الفرنسي "سيموندي" مع الجزائريين "رفيق صايفي" و"الأخضر بريش" عند إبراز نوعية الخطوة الجزائرية، وتموقع المحاربين كممثل واحد وحيد للعرب على منوال الذي حصل في دورة جنوب إفريقيا.
المصدر
http://www.echoroukonline.com/ara/articles/185496.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احتفاء عربي واسع بعبور المحاربين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: