بلحاج يودع المنتخب الجزائري رسميا نهائيا
شاطر | 
 

 بلحاج يودع المنتخب الجزائري رسميا نهائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaNfOr
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: بلحاج يودع المنتخب الجزائري رسميا نهائيا   الأربعاء 13 نوفمبر - 22:18

جدد الدولي الجزائري نذير بلحاج رغبته بالعودة للدفاع عن ألوان قميص منتخب بلاده، واستعداده للتراجع عن قرار الاعتزال دوليًا الذي اتخذه منذ عامين كما سبق وصرح لصحيفة "الهداف” الجزائرية.

وتابع مدافع السد القطري عقب مباراة فريقه مساء اليوم أمام نادي قطر في دوري النجوم قائلا: ” نعم حديثي مع جريدة الهداف الجزائرية صحيح، وبالفعل أرسلت رسالة لمدرب المنتخب الجزائري برغبتي فى العودة للعب الدولي ولكنها ستكون الرسالة الأخيرة ".

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للسد: "أتمنى خدمة بلادي من جديد فى الأستحقاقات القادمة، وأتمنى التواجد بقوة خاصة وأنا أقدم أفضل مستوياتي مع فريقي السد”

وكان بلحاج أجرى حوار مطول نشرته "الهداف” الواسعة الانتشار اليوم السبت قال فيه: "لو استدعاني خليلوجيتش فانني ساقول نعم للمنتخب ومستعد للعب في اي مركز يطلبه مني المدرب، ارغب في اللعب إلى جانب لاعبين موهوبين مثل سفيان فيجولي وياسين إبراهيمي”.

وفي سياق آخر نقل نجم محاربي الصحراء السابق حديثه فشدد على أن فوز اليوم برباعية بيضاء على الملكي هو بداية عودة البطل للدفاع عن لقبه في مشوار لن يكون سهل، وتابع: "سعيد لعودتنا بقوة للأنتصارات بعد الخسارة والتعادل فى الجولتين السابقيتن والذى جاء على حساب فريق جيد وصعب، ولكننا نجحنا من البداية فى السيطرة وتحقيق فوزًا كبيرًا وضعنا فى أماكن الصدارة من جديد”.

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر تنتظره مواجهة هامة أمام يستضيف فيها بوركينا فاسو في 19 نوفمبر القادم لحساب إياب الدور الأخير من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل صيف 2014، ولا يلزم الخضر سوى الفوز بهدف أبيض لضمان بطاقة التأهل لرابع مرة في تاريخ الجزائر في كأس العالم حيث انتهت مباراة الذهاب بخسارة الجزائر بنتيجة 3-2 خارج ملعبهم.


المصدر
http://www.123vivalalgerie.info/arabic/archives/3506



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلحاج يودع المنتخب الجزائري رسميا نهائيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: