وكالات سياحية تنقل أنصار "الخضر" إلى واغادوغو مقابل 9 ملايين سنتيم
شاطر | 
 

 وكالات سياحية تنقل أنصار "الخضر" إلى واغادوغو مقابل 9 ملايين سنتيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: وكالات سياحية تنقل أنصار "الخضر" إلى واغادوغو مقابل 9 ملايين سنتيم   الجمعة 20 سبتمبر - 11:47




تقوم وكالات سياحية خاصة بمبادرة فردية لتنظيم أنصار المنتخب الوطني الراغبين في التنقل إلى العاصمة البوركينابية واغادوغو، من أجل مساندة رفقاء سفيان فيغولي أمام منتخب بوركينافاسو، في ذهاب المباراة الفاصلة، المقررة منتصف شهر أكتوبر المقبل، لحساب الدور الأخير من تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان نائب رئيس نقابة الوكالات السياحية، إلياس سنوسي، قد كشف للشروق في عدد ،الخميس، بأن تنسيق تنظيم عملية نقل الأنصار إلى واغادوغو في الوقت الراهن صعب للغاية، بسبب ضيق الوقت وتزامن اللقاء مع موسم الحج وعيد الأضحى المبارك، ما دفع ببعض الوكالات للقيام بمبادرات فردية لنقل المشجعين.

وكشف أوكيل مصطفى صاحب الوكالة السياحية "القبة" من العاصمة، الذي سبق له نقل أنصار الخضر إلى جنوب إفريقيا في جانفي الماضي لمساندة المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2013، بأنه بدأ رسميا في الإجراءات الخاصة بتنظيم المناصرين الراغبين في التنقل إلى واغادوغو لتشجيع المنتخب الوطني، وقام لحد الآن بحجز 120 تذكرة على مستوى شركة الخطوط الجوية الجزائرية، التي منحته الموافقة لتنظيم العملية.

وأكد مسؤول الوكالة بأنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة من أجل إجراء العملية في أحسن الظروف، حيث قام ،الاربعاء، بإيفاد شخصين إلى واغادوغو في مهمة لمعاينة الفنادق هناك، وتحضير إقامة في ظروف جيدة للأنصار الذين سيتم التكفل بهم من جميع الجوانب.

وأكد صاحب وكالة "القبة" بأن كل مناصر يرغب في التنقل إلى واغادوغو لتشجيع المنتخب الوطني سيدفع ما بين 85 ألف دينار و90 ألف دينار، ويتضمن هذا المبلغ مصاريف التأشيرة، تذكرة الطائرة، النقل، الإيواء وتذكرة المباراة. وحسب محدثنا فإن هذا المبلغ جد معقول، معتبرا بأن مصاريف التأشيرة وتذكرة الطائرة لوحدها تساوي 62 ألف دينار. إضافة إلى النقل، الإقامة، الأكل وتذاكر الدخول إلى الملعب.

.

الإقامة في فنادق من ثلاث نجوم وقريبة من الملعب

وبخصوص ظروف إقامة المناصرين الجزائريين ببوركينافاسو، أكد صاحب الوكالة بأنه سيضمن إقامة مريحة للمناصرين الذين سيتنقلون برفقته إلى واغادوغو، وهذا في فنادق من 3 نجوم، والتي قال بأنها قريبة من ملعب 4 أوت الذي سيحتضن المباراة، ولا تبعد عنه إلا بحوالي 3 كلم فقط. بالإضافة إلى ذلك، أكد محدثنا بأنه سيتكفل أيضا بتنقل المناصرين من المطار إلى الفندق وإلى الملعب.

.

الفاف ستدرس مسألة توفير التذاكر للمناصرين

من جهة أخرى، وبخصوص مسألة اقتناء تذاكر المباراة، كشف أوكيل مصطفى بأنه اتصل بالفاف وهو بصدد انتظار ردها في الموضوع، مؤكدا في نفس الوقت استعداد وكالته التكفل بشراء التذاكر للمناصرين الجزائريين في عين المكان.

.

التنقل سيكون عبر رحلات عادية على متن الجوية الجزائرية

وأوضح أوكيل بأن عملية تنقل المشجعين إلى العاصمة البوركينابية ستتم عبر رحلات جوية عادية مباشرة من الجزائر إلى واغادوغو، مؤكدا بأنه تعذر عليه تخصيص طائرة خاصة لنقل الأنصار، ولكن بوجود رحلتين أسبوعيا عبر الخطوط الجوية الجزائرية، فإن الأمر لا يطرح أي مشكلة بالنسبة له.

.

السفر ليلة المباراة والعودة صبيحة يوم 17 أكتوبر

وحسب برنامج الرحلات المحدد من طرف الجوية الجزائرية، فإن انطلاق الرحلة مبرمج ليلة المباراة، أي يوم 14 أكتوبر القادم على الساعة الثامنة ليلا، فيما تكون العودة صبيحة يوم 17 أكتوبر المقبل. في نفس السياق، أوضح مسؤول وكالة "القبة" بأنه طلب من مسؤولي الجوية الجزائرية محاولة تخصيص طائرات من الطراز الكبير، وهذا من أجل إستيعاب عدد كبير من المناصرين.

جدير بالذكر، أن العديد من المناصرين الجزائريين بدأوا بمفردهم إجراءات التنقل بوركينافاسو، حيث تحصلوا على التأشيرة من مصالح السفارة البوركينابية بالجزائر، وقاموا بالحجز على مستوى الخطوط الجوية الجزائرية.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SaNfOr
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: وكالات سياحية تنقل أنصار "الخضر" إلى واغادوغو مقابل 9 ملايين سنتيم   الأربعاء 25 سبتمبر - 12:31

بَارَك الْلَّه فِيْك عَلى مَوْضُوْع الْرَّائِع ..
و الْمَعْلُوْمَات الْقَيِّمَة الَّتِي زَادَتْنَا عِلْمَا و افَادَة ..
عَلَى امَل الْمُوَاصَلَة مَعَنَا دَائِمَا تَقَبَّل بالتوفيق سعدي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو متصل
 
وكالات سياحية تنقل أنصار "الخضر" إلى واغادوغو مقابل 9 ملايين سنتيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: