قناة الاهلي وحرب الفضائيات
ملف قنوات جديد لجهاز تيغر T800HD
كود وضع إعلان أدسنس وسط المواضيع دون تكرار في الردود
بطاقات الأرقام​
ملف قنوات starsat 1400d'1200d et satrsat 1400'1200 super
تحضير نص الهجرة السرية سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص ظاهرة الهجرة سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص هجرة الأدمغة الجزائرية سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص المهاجر إلى المجد سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص الحدث العظيم سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص نور الهجرة سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير جميع نصوص اللغة العربية الجيل الثاني الكتاب الجديد النص المنطوق و النص المكتوب
تأثير العوامل الفيزيوكيميائية على توزع الكائنات الحية ونشاطها
ملخص جميع دروس اللغة العربية ثالثة ثانوي مع منهجية الإجابة عن مختلف أسئلة المادة
أروع ملف قنوات لجهاز GN-5500HD














شاطر | 
 

 قناة الاهلي وحرب الفضائيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaNfOr
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: قناة الاهلي وحرب الفضائيات   الأحد 8 مايو - 0:41

قناة الاهلي وحرب الفضائيات
منذ
أن أعلن النادي الأهلي عن إنشاءه لقناته الفضائية ليصبح أول نادي مصري
/أفريقي/عربي ينشأ قناة تحمل اسمه و المنتفعين في الوسط الرياضي بمصر
المحروسة قرروا شن حرب يظنوها مقدسة للدفاع عن مستقبلهم الهش مع الفضائيات ،
اسم الأهلي يعني مال و إعلانات تدخل لجيوبهم و الجيوب المنتفخة لأصحاب
قنوات خاصة لا تملك الفكر ولا الرؤية ولا الهدف الواضح من إنشاء قنواتهم ،
فقد قرروا بين ليلة وضحاها أن ينشئوا قناة فضائية و الخطوة التالية احتكار
نجوم لامعة في عالم كرة القدم سابقا وفي الصحافة وإعطائهم فرصة طرح البرامج
بأفكارهم هم دون حتى أن يكونوا عندهم القدرة علي ذلك وذلك لأنهم لا لم
يدرسوا إعلام أو حتى لم يتدربوا علي العمل الإعلامي علي يد متخصص في ذلك ، و
ليس لديهم الثقافة الكافية لإدارة حوار أو تعليق مناسب لكل حدث ، ولم
يدركوا الهدف من البرامج الرياضية ولا قيمتها ، فنجدهم تفرغوا للهجوم
الشخصي علي أقرانهم في الفضائيات الأخرى ، بجانب الهجوم علي أي مدرب او
لاعب لا يجري حوار مع برنامجه ، واثارة الجماهير بشكل تحريضي إيمانا منهم
بأن ذلك يجذب الجماهير نحو برامجهم ، فتجدهم يتفقوا في بعض العبارات مثل :
هنفجر النهارده قنبلة ! عندنا قضايا ملتهبة ! أنا لا مع حد ولا ضد حد !
ولأنهم
لا يملكون كوادر ناضجة وواعية وفاهمة للدور الريادي للإعلام في تنوير
المجتمع و تثقيفه لم تتغير البرامج وتتطور حتى تلبي سوي رغبات حفنة من
مهاويس كرة القدم ، فعند قرار الأهلي إنشاء قناته صوروا الأمر للمشاهد
البسيط أن القرار بداية للتعصب الأعمى بين الأندية و منذ الصباح الباكر
ستنشئ كل الأندية قنواتها وتلاسن بعضها البعض وسيزداد الاحتقان الجماهيري
وهاهو العام الثالث لقناة النادي الأهلي ولم تنشئ أو يفكر نادي في إنشاء
قناة خاصة به لزيادة تكلفتها وعدم القدرة علي إدارتها و الصرف عليها ، وها
هو العام الثالث وقناة الأهلي الأهدأ في برامجها ولا نستمع فيها إلا لصوت
العقل لا للبلطجة كما يحدث في بعض القنوات ، وها هو العام الثالث وقناة
الأهلي تجتذب سوق الإعلان وتتهافت الشركات عليها لنجاحها ، رغم أنها تناقش
القضايا و لا تفجرها .
ورغم احترام القناة لجماهير الكرة المصرية عامة
ووضوح رسالتها واختيارها لطاقمها من القادرين علي تقديم برامج ، إلا أن ذلك
لا يعجب أصحاب البرامج الهابطة فيشككون أن أحدا يستمع إلي قناة الأهلي و
أن برامجهم يشاهدا الجميع من المحيط إلي الخليج وهذا مضحك لان كيف تكون
حكما وقاضيا في نفس الوقت وأين الاستبيانات الحقيقية لا المزيفة لتعرف
المتابع لك ولغيرك ، يكفي أن أقول صاحب احدي هذه القنوات كل صبيحة يوم
يفاجئنا بقناة وفي اليوم التالي يغلقها دون سبب سوي انه رجل لا يملك
إستراتيجية واضحة ولا هدف وكما قال المثل ( اللي معاه مال محيره يجيب حمام
ويطيره )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كورابيكا
تمييز وتواصل
avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: قناة الاهلي وحرب الفضائيات   السبت 13 أغسطس - 20:09

مشكوووور جداااا


الله يوفقك


تحياتي


:26:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SaNfOr
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: قناة الاهلي وحرب الفضائيات   الإثنين 5 ديسمبر - 20:19

@كورابيكا كتب:
مشكوووور جداااا


الله يوفقك


تحياتي


:26:
العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
med chinwi
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: قناة الاهلي وحرب الفضائيات   الإثنين 19 ديسمبر - 19:38

مشكوووور جداااا


الله يوفقك


بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sky_17
عضو جديد
avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: قناة الاهلي وحرب الفضائيات   الثلاثاء 27 ديسمبر - 9:53

شكرا لك.....واصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
chinwi
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: قناة الاهلي وحرب الفضائيات   الخميس 3 مايو - 14:42

شكرا لك.....واصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سآكتفي بك حلما
تمييز وتواصل
avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: قناة الاهلي وحرب الفضائيات   الثلاثاء 16 أبريل - 20:24

اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا ..لمشرفاً/لعضوا مبدعا قدَّمَ
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار..
لك جل تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قناة الاهلي وحرب الفضائيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها :: التقنيات الفضائية :: إستقبال القنوات-
انتقل الى: