"الخضر" يجرون أول حصة تدريبية وخاليلوزيتش يواجه الصحافة
شاطر | 
 

 "الخضر" يجرون أول حصة تدريبية وخاليلوزيتش يواجه الصحافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: "الخضر" يجرون أول حصة تدريبية وخاليلوزيتش يواجه الصحافة   الثلاثاء 13 أغسطس - 8:24


خاض المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء الاثنين، أول حصة تدريبية له بالملعب الملحق بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى، وهذا استعدادا للمواجهة الودية المنتظرة ،الاربعاء، أمام المنتخب الغيني بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

وكان متوسط ميدان نادي غرناطة الإسباني ياسين براهيمي أول الوافدين بمركز سيدي موسى من بين اللاعبين المحترفين بأوروبا، بحيث حل في حدود الساعة العاشرة صباحا بمطار هواري بومدين الدولي، قبل أن يلتحق به كل من رايس وهاب مبولحي، سفير تايدر، كريم أغوازي، عدلان قديورة، سفيان فغولي، رفيق جبور، كارل مجاني وهلال العربي سوداني، إضافة إلى مجيد بوقرة المحترف بلخويا القطري وعبد المومن جابو وبقية اللاعبين المحليين: عز الدين دوخة، محمد الأمين زماموش، خوالد نصر الدين، خيضر زيتي.

فقد وصل عدد اللاعبين إلى 15 لاعبا قبل منتصف النهار، قبل أن يلتحق في المساء كل من إسلام سليماني، لياسين بن طيبة كادامورو، مهدي لحسن، مهدي مصطفى، فؤاد قادير، نبيل غيلاس والبقية. ويولي أشبال المدرب وحيد خاليلوزيتش أهمية بالغة لمباراة غينيا، بحيث يبحثون عن الفوز بها لربح نقاط إضافية تعزز ترتيبهم في "الفيفا"، قصد ضمان تواجد المنتخب في التصنيف الأول خلال إجراء عملية القرعة الخاصة بالدور الفاصل لمونديال البرازيل 2014 يوم 16 سبتمبر المقبل بالعاصمة المصرية القاهرة. ولا محالة، فإن التقني البوسني سيجد صعوبة كبيرة في ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها أمام غينيا وفي المباريات القادمة، لا سيما على مستوى الهجوم في ظل اللياقة العالية التي يتواجد عليها جل المهاجمين والذين ينشطون في أكبر وأعرق الأندية الأوروبية، على غرار كل من إسلام سليماني (سبورتينغ لشبونة) ونبيل غيلاس (بورتو)، رفيق جبور (أولمبياكوس) وهلال العربي سوداني (دينامو زغرب الأوكراني) وإسحاق بلفوضيل (إنتر ميلان).

هذا، وسيخوض رفقاء القائد مجيد بوقرة حصة تدريبية ،الثلاثاء، بالملعب الرئيسي لمركب مصطفى تشاكر الذي سيحتضن المواجهة، بداية من الساعة السادسة مساء.

من جانب آخر، سيعقد المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش ندوة صحفية الثلاثاء، بداية من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا، بقاعة الندوات التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف بالعاصمة، أين سيتطرق من خلالها إلى الحديث عن قدوم بلفوضيل لأول مرة، وكذا مستقبل المنتخب والتطرق إلى المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"الخضر" يجرون أول حصة تدريبية وخاليلوزيتش يواجه الصحافة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: