تربص الخضر ينطلق وبلفوضيل، فيغولي وغيلاس قد يتأخرون
شاطر | 
 

 تربص الخضر ينطلق وبلفوضيل، فيغولي وغيلاس قد يتأخرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: تربص الخضر ينطلق وبلفوضيل، فيغولي وغيلاس قد يتأخرون   الأحد 11 أغسطس - 8:11




ينطلق تربص المنتخب الوطني الأول ،الاثنين، بصفة فعلية استعدادا لمواجهة غينيا الودية يوم الأربعاء المقبل، حيث من المرتقب حضور كل اللاعبين دون استثناء، بمن فيهم الوافد الجديد إسحاق بلفوضيل مهاجم نادي أنتر ميلان الإيطالي، الذي أكد حضوره، خاصة وأنه كان على اتصال دائم مع المناجير العام للخضر عبد الحفيظ تاسفاوت.

كشف مصدر عليم لـ"الشروق" بأن مدرب المنتخب الوطني أخر انطلاقة التربص الفعلية إلى يوم الاثنين، عوض الأحد، مشددا على ضرورة حضور اللاعبين،الاثنين، قبل منتصف النهار للالتحاق بمقر التربص بالمركز التقني لسيدي موسى.

وبالرغم من ذلك، يقول مصدرنا، فإن التربص سيعرف تأخر وصول بعض اللاعبين إلى مساء الاثنين، على غرار بلفوضيل، فيغولي وغيلاس، الذين أجروا جولة تحضيرية مع نواديهم في المدة الأخيرة.

وتابع ذات المصدر يقول بأنه حتى اللاعبون المحليون سيلتحقون بمقر التربص، صباح الأثنين، بطلب من المدرب، الذي فضل أن يتم تجميع كل اللاعبين في يوم واحد قصد بداية العمل.

وفي هذا الصدد، فإن الخضر سيتدربون مرتين فقط، حيث سيجرون حصة استرخائية مساءا بسيدي موسى، على أن يتدربوا يوم الثلاثاء بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. ومن المحتمل جدا أن يعقد المدرب البوسني ندوة صحفية صباح يوم الثلاثاء قصد الحديث عن مستجدات النخبة الوطنية.

وكان خاليلوزيتش قد حل أمس بالجزائر رفقة مساعديه حيث سيجتمعون ،الاحد، بسيدي موسى للحديث عن المواجهة الودية ووضع برنامج التربص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تربص الخضر ينطلق وبلفوضيل، فيغولي وغيلاس قد يتأخرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: