ريال مدريد بالجزائر يوم 18 ماي 2014 لمواجهة الخضر
شاطر | 
 

 ريال مدريد بالجزائر يوم 18 ماي 2014 لمواجهة الخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: ريال مدريد بالجزائر يوم 18 ماي 2014 لمواجهة الخضر   الأربعاء 31 يوليو - 11:26




رسم المتعامل التاريخي للهاتف النقال موبيليس قدوم الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني لإجراء مباراة ودية بالجزائر يوم 18 ماي 2014 ضد المنتخب الوطني الجزائري، حيث سيتم التوقيع على الاتفاق بين موبيليس وريال مدريد يوم 14 أوت القادم بالعاصمة الإسبانية، وهذا بعد أن تم إلغاء المباراة الرمضانية لأسباب تتعلق بتواريخ الفيفا والتي كانت مقررة يوم 21 جويلية الماضي.

وأوضح الرئيس المدير العام لموبيليس، ساعد دامة، أمس في ندوة صحفية بفندق الهيلتون بالعاصمة، بأن المتعامل التاريخي سيوقع في الفترة ما بين 13 و15 أوت المقبل بمدريد على اتفاق قدوم ريال مدريد إلى الجزائر مع مؤسسة "ميديا برو" التي تدير المقابلات الودية للنادي الملكي، مشيرا إلى أن التاريخ المبدئي لإجراء المباراة هو 18 ماي 2014، قبل نحو شهر على نهائيات كأس العالم بالبرازيل. وأضاف: "إذا كان هناك تاريخ آخر يناسب الطرفين يتم اقتراحه لاحقا".

وبخصوص الكلام الذي قيل حول مبادرة المتعامل التاريخي والتي كانت من المفروض أن تجلب نادي العاصمة الإسبانية إلى الجزائر خلال شهر رمضان، قال ساعد دامة إنه مباشرة بعد التوصل إلى الاتفاق شهر جوان الماضي، اتصلت موبيليس، بالسلطات العمومية المخولة ومن بينها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل تحقيق هذا المسعى.

وذكر دامة في هذا الإطار أنه تم الاتصال مع الفاف بتاريخ 2 جويلية، والتي كان ردها ردا محترفا حسب دامة، لأن موبيليس لم يخطر ببالها أبدا التدخل في صلاحيات الفاف، التي يتواجد طلب تنظيم المباراة على مستواها الآن.

وتابع دامة بالقول: يوم 6 جويلية تم تسريب المراسلات بشكل غريب ومريب وبطريقة مقصودة، ما خلق نوعا من البلبلة وأدى إلى تطورات جعلت النادي الملكي ريال مدريد يراسل موبيليس عبر بيان رسمي يوم 8 جويلية لتأجيل المباراة، والتي كانت مبرمجة يوم 21 جويلية الماضي.

وفي معرض حديثه، اتهم ساعد دامة أطرافا منافسة وأبواقا بشن حملة شرسة مضادة لمبادرة المتعامل التاريخي لجلب ريال مدريد، وقال: "هناك أطراف وأبواق شككت في المبادرة وشككت في قدرة مسؤولي موبيليس على القيام بهذه المبادرة بل وتساءلت عن جدوى هذا المشروع غير المدروس".

وأردف الرئيس المدير العام لموبيليس بالقول: "أردنا من خلال جلب ريال مدريد إلى الجزائر تقديم خدمة للجزائريين ولا نريد لأحد أن يعطينا دروسا في الوطنية، لأنه لما يتعلق الأمر بتقديم خدمة للجزائريين لم يولد بعد من يمنعنا من ذلك"، وتابع: "هناك أناس يعتقدون أنهم بالمال والنفوذ يشترون كل شيء لكن ما زال هناك من لا يشترى في هذا البلد".

وبحسب ساعد دامة فإن حقوق بث المقابلة سيتم اقتناؤها من طرف القناة الأرضية للتلفزيون الجزائري، ليكون بإمكان الجزائريين مشاهدة المباراة، في حين لم يكشف دامة عن الملعب الذي سيحتضن هذه المواجهة.

والسؤآآل المطروح:
رح تشجعوآآ ريآآل مدريد
أم
منتخبنآآ الوطني؟!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد بالجزائر يوم 18 ماي 2014 لمواجهة الخضر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: