فغولي: التأهل ثمرة مجهودات الجميع وأهديه لكل الشعب الجزائري
شاطر | 
 

 فغولي: التأهل ثمرة مجهودات الجميع وأهديه لكل الشعب الجزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: فغولي: التأهل ثمرة مجهودات الجميع وأهديه لكل الشعب الجزائري   الأربعاء 19 يونيو - 10:16

أكد صانع ألعاب المنتخب الوطني سفيان فيغولي، أن التأهل الذي حققه "الخضر" إلى الدور الفاصل للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2014، يعود إلى تكاتف مجهودات اللاعبين والطاقم الفني والإداري، وقال "أولا دعني أهدي هذا الفوز إلى الشعب الجزائري، ثم إن هذا كله يعود إلى المجهودات التي بذلها الجميع من اللاعبين إلى المدربين والإداريين، فلولا تضافر جهود الجميع لما بلغنا هذا المستوى ولما تأهلنا إلى الدور الفاصل، أما لقاءنا أمام رواندا فلم يكن سهلا وخير دليل على ذلك أننا سجلنا هدفا وحيدا وبصعوبة بالغة، هذا الفريق أراد أن يفرض نفسه وشكل لنا عدة عراقيل".

واعتبر لاعب غرونوبل الفرنسي، سابقا الانتصارين المتتاليين اللذين حققهما الخضر خارج الديار انجازا بحد ذاته "منذ سنوات لم نر المنتخب يحقق انتصارين متتاليين خارج الديار، وبعد مجيء المدرب خاليلوزيتش، تعلمنا معه عقلية الفوز لا غير سواء كان داخل أول خارج الديار، وهذا شيء عاد بنتائج باهرة للمنتخب، كما أرى الفوز في مباراتين متتاليتين خارج الديار انجازا رائعا ويبقى راسخا في الأذهان".

وأوضح لاعب نادي فلنسيا الاسباني لـ"الشروق" أنه لا يهمه التعرف على المنتخب الذي ستوقعه القرعة مع التشكيلة الوطنية في الدور الفاصل في شهر أكتوبر، مضيفا أن المنتخب الوطني سيلعب بقوة جميع اللقاءات التي سيخوضها "علينا ألا نستبق الأحداث، لا أريد التحدث عن المنتخب المصري والقرعة لم تجر بعد. الأهم بالنسبة لي هو أننا ضمنا التأهل إلى الدور الثالث في انتظار بلوغ المونديال". في حين رفض فغولي التطرق إلى مستقبله مع ناديه الحالي الذي وضعه في قائمة المسرحين لهذه الصائفة، "تركيزي حاليا منصب على المنتخب الوطني، لا أفكر في أي شيء آخر ولا أريد التطرق إلى مصيري مع فريقي الحالي فلنسيا، سآخذ قسطا من الراحة ثم ستتضح الأمور فيما بعد".

إضافة إلى ذلك، وجد فغولي اللقاء المقبل في تصفيات المونديال الذي سيجمع الخضر بمنتخب مالي في سبتمبر القادم، مهما جدا لتحضير الدور الفاصل في أكتوبر على الرغم من شكليته، بعدما ضمن المنتخب الوطني تأهله عن المجموعة الثامنة في الجولة ما قبل الأخيرة "سنكون على أهبة الاستعداد لمباراة سبتمبر رغم أننا تأهلنا مسبقا، لأن اللقاء الفاصل في انتظارنا وعلينا أن نكون في الموعد لإسعاد الشعب الجزائري بالتأهل إلى المونديال".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فغولي: التأهل ثمرة مجهودات الجميع وأهديه لكل الشعب الجزائري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: