فيليز وأونيفرسيداد وغريميو إلى دور الستة عشر
Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]
شاطر | 
 

 فيليز وأونيفرسيداد وغريميو إلى دور الستة عشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nono032
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: فيليز وأونيفرسيداد وغريميو إلى دور الستة عشر   الجمعة 15 أبريل - 12:50


لحق ناديا فيليز سارسفيلد الأرجنتيني وأونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي بركب المتأهلين إلى دور الستة عشر لبطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، بعد أن اقتنصا تذكرتي التأهل عن المجموعة الرابعة.

قاد الهداف الأوروغوياني سانتياغو سيلفا الفريق الأرجنتيني نحو قلب الأوضاع في المجموعة بفوز كبير على أرض كاراكاس الفنزويلي 3- صفر الخميس.

سيطر الضيوف على النتيجة منذ الدقيقة 21 بهدف للاعب ماكسيمليانو لوبيز، قبل أن يؤكد سيلفا الفوز في الشوط الثاني بهدفين في الدقيقتين 46 و55.

أنهى فيليز سارسفيلد بذلك مبارياته برصيد عشر نقاط، وانتزع من كاراكاس تذكرة تأهل كانت في متناوله وهو على أرضه قبل اللقاء، بعد أن تجمد رصيد الفريق عند تسع نقاط، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى أونيفرسيداد كاتوليكا برصيد 11 نقطة ، بعد فوزه على مواطنه أونيون إسبانيولا 2-1.

ورغم أن أونيون إسبانيولا دخل مباراته الأخيرة وقد فقد أي أمل في التأهل، كان هو البادئ بالتسجيل عن طريق كيفن هاربوتل في الدقيقة 47، إلا أنه لم يهنأ بذلك حيث تعادل بابلو كالاندريا لأصحاب الأرض بعدها بدقيقة واحدة.

جاء هدف الفوز وصدارة المجموعة في الدقيقة 78 عبر اللاعب الأرجنتيني مارسيلو كانييتي.

وهذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها أونيفرسيداد كاتوليكا إلى دور الستة عشر للبطولة القارية منذ تسع سنوات.

ويقبع أونيون إسبانيولا في المركز الرابع والأخير للمجموعة برصيد أربع نقاط.

وتأهل نادي غريميو البرازيلي إلى دور الستة عشر، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، رغم الخسارة صفر -3 على ملعب أوريينتي بيتروليرو البوليفي الخميس.

وفي إطار نفس المجموعة، حافظ جونيورز الكولومبي على الصدارة، رغم تعادله على ملعبه 1-1 أمام ضيفه ليون أوانوكو البيروفي.

جاء الهدف الأول في المباراة الأولى للفريق البوليفي عن طريق نيكولاس فرنانديز في الدقيقة 50 من ضربة رأس، وأضاف فرناندو ساوسيدو الهدف الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يختتم خوان كارلوس أرسي الثلاثية في الدقيقة 79.

أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه رودولفو، لاعب غريميو، في الدقيقة 85 بسبب اللعب الخشن.

وفي المباراة الثانية، كان جونيورز البادئ بالتسجيل على ملعبه قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء عن طريق خوسيمار جوميز، لكن الفريق البيروفي تمكن من التعادل في الدقيقة 84 بهدف للبنمي أورلاندو رودريغيز.

ومع نهاية مباريات مرحلة المجموعات، تصدر جونيور المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، يليه غريميو بعشر نقاط ليتأهلا معا إلى دور الستة عشر، فيما ودّع البطولة كل من أوريينتي بتروليرو وليون أوانوكو برصيد ست وخمس نقاط على الترتيب.

وفاز فريق سانتوس البرازيلي الخميس على مضيفه سيرو بورتينيو الباراغوياني بملعبه 2-1، ليحافظ على آماله في التأهل إلى دور الستة عشر، مع تبقي جولة على نهاية مباريات المجموعة الخامسة.

أحرز هدفي سانتوس لاعباه دانيلو ومايكون ليتيس في الدقيقتين 11 و48، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد بدرو بينيتيز في الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذا الفوز، بات سانتوس يتأخر بفارق الأهداف فقط خلف سيرو بورتينيو ولكل ثماني نقاط ، فيما يحتل قمة المجموعة كولو كولو التشيلي برصيد تسع نقاط، بينما يقبع ديبورتيفو تاتشيرا في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط وفقد أي أمل في التأهل.

وسيتحدد الفريقان المتأهلان عن المجموعة خلال مباراتي الجولة الأخيرة الأربعاء المقبل، عندما يستقبل سانتوس في البرازيل ديبورتيفو تاتشيرا في مهمة سهلة، فيما يلتقي كولو كولو مع سيرو بورتينيو بالعاصمة التشيلية سانتياغو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SaNfOr
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: فيليز وأونيفرسيداد وغريميو إلى دور الستة عشر   السبت 16 أبريل - 4:17

مشكووووور
على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو متصل
 
فيليز وأونيفرسيداد وغريميو إلى دور الستة عشر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: