المنتخب الوطني يسافر إلى كوتونو بـ26 لاعبا لمواجهة البينين
شاطر | 
 

 المنتخب الوطني يسافر إلى كوتونو بـ26 لاعبا لمواجهة البينين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني يسافر إلى كوتونو بـ26 لاعبا لمواجهة البينين   الجمعة 7 يونيو - 12:12


يسافر المنتخب الوطني الأول، صبيحة الجمعة، إلى العاصمة البينينية كوتونو عبر طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، لمواجهة منتخب البينين، مساء الأحد، بملعب شارل ديغول بمدينة بورتونوفو، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة بتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وسيتنقل المنتخب الوطني إلى البينين، بتشكيلة تضم 26 لاعبا، حيث فضّل المدرب وحيد خاليلوزيتش أخذ كامل احتياطاته والتنقل بجميع اللاعبين، بمن فيهم أربعة حراس هم مبولحي، دوخة، برافان وخذايرية، الذي كان التحق بتربص الخضر مباشرة بعد عودته من الغابون رفقة وفاق سطيف.

ومن المنتظر أن تنطلق سفرية الخضر في حدود الساعة الثامنة صباحا، على أن يكون الوصول على الساعة الثانية زوالا، في رحلة تدوم ست ساعات كاملة.

وسيكون رئيس الفاف، محمد روراوة على رأس وفد الخضر، وهو الأمر الذي استحسنه الجميع، بالنظر إلى الحرب النفسية غير المعلنة التي شنها رئيس الاتحاد البينيني لكرة القدم أنجورين موشرافوا، الذي كان قد وعد الجزائريين بالجحيم، بعد نهاية مباراة الذهاب بالبليدة.

وتفاديا لأي مفاجأت غير سارة، اتخذت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جميع الإجراءات والترتيبات اللازمة من أجل ضمان راحة رفقاء سفيان فيغولي خلال إقامتهم القصيرة في البنينين.

على صعيد آخر، أنهى المنتخب الوطني، عشية أمس، تربصه التحضيري الذي أجراه بالمركز التقني لسيدي موسى منذ 24 ماي الماضي، وتخللته مباراة ودية أمام منتخب بوركينافاسو الأحد الفارط، والتي كان قد فاز بها بنتيجة 2 / 0، وهذا بإجراء آخر حصة تدريبية عرفت مشاركة جميع اللاعبين، وضع خلالها الطاقم الفني آخر اللمسات على الخطة التكتيكية التي سيحاول من خلالها الإطاحة "بالسناجب" في عقر دارهم.

في نفس السياق، فضل المدرب خاليلوزيتش الحسم في مسألة التشكيلة الأساسية التي ستشارك في المباراة، في الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب، الخميس، تفاديا لكشف أوراقه أمام الخصم في الحصة التدريبية التي سيخوضها ليلة المباراة..

للتذكير، فإن المنتخب الوطني ينتظره تنقل آخر في 16 جوان الجاري إلى العاصمة الرواندية كيغالي، وهذا لمواجهة المنتخب المحلي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لذات التصفيات.



ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثامنة بست نقاط رفقة منتخب مالي، متقدما على الأخير بفارق الأهداف، ويأتي البينين في المرتبة الثالثة برصيد أربعة نقاط، فيما يحتل منتخب رواندا المؤخرة بنقطة واحدة بعد ثلاث جولات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب الوطني يسافر إلى كوتونو بـ26 لاعبا لمواجهة البينين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: