والد بلفوضيل يشعر بحرج كبير جراء رفض ابنه الالتحاق بـ"الخضر"
شاطر | 
 

 والد بلفوضيل يشعر بحرج كبير جراء رفض ابنه الالتحاق بـ"الخضر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: والد بلفوضيل يشعر بحرج كبير جراء رفض ابنه الالتحاق بـ"الخضر"   الثلاثاء 4 يونيو - 11:14


أكدت مصادر مقربة من عائلة مهاجم بارما الإيطالي، إسحاق بلفوضيل، والتي تقيم بولاية مستغانم لـ"لشروق"، بأن والد هذا اللاعب يوجد في حرج كبير جراء رفض ابنه وتردده بشكل متواصل في الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني، رغم حصوله منذ عدة أشهر على الضوء الأخضر من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم- الفيفا- لحمل ألوان الخضر بما أنه من بين اللاعبين الذين سبق لهم وأن ارتدوا قميص الديكة في مختلف المراحل العمرية.

وأضاف نفس المصدر بأن والد بلفوضيل غالبا ما يجد نفسه عاجزا عن الإجابة عن تساؤلات أنصار المنتخب الوطني، سواء المغتربون منهم أم أثناء زيارته إلى الجزائر حول السبب الحقيقي لرفض لاعب ليون السابق الالتحاق بكتيبة التقني البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وأكد والد بلفوضيل بأن الأمر يتعلق بطريقه تفكير ابنه بالدرجة الأولى ولا دخل له في الموضوع تماما مثلما يحاول البعض تصويره. والدليل، حسب قوله، أنه قام في وقت سابق بالسفر رفقة مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش إلى بارما لإقناع ابنه بحضور مباراتي البينين ورواندا لكن دون جدوى. وأضاف نفس المتحدث بأنه لا يريد الضغط على إسحاق حتى لا يشتت تركيزه مع ناديه، إلا أنه وبعد نهاية الموسم سيكون له حديث آخر معه، بحسب ما ذكره للبعض من أفراد عائلته، التي أضحت هي الأخرى محرجة من تصرفات بلفوضيل غير المفهومة، وذلك في ظل الأخبار التي تتحدث عن خروج هذا اللاعب من حسابات المدرب البوسني بشكل نهائي رغم الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
والد بلفوضيل يشعر بحرج كبير جراء رفض ابنه الالتحاق بـ"الخضر"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الساحة الثقافية و الترفيهية :: قسم الثقافة العامة :: مجتمع اليوم-
انتقل الى: