حنان طالبة جامعية.. قتلها جارها في غليزان لأنها رفضت الزواج منه
شاطر | 
 

 حنان طالبة جامعية.. قتلها جارها في غليزان لأنها رفضت الزواج منه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: حنان طالبة جامعية.. قتلها جارها في غليزان لأنها رفضت الزواج منه   الخميس 30 مايو - 13:57

نطقت محكمة الجنايات لمجلس قضاء غليزان بعقوبة الإعدام في حق شاب، ارتكب جريمة قتل ضد جارته، وهي طالبة جامعية في عقدها الثاني، بسبب رفضها الارتباط به بعد أن اختارت الدراسة، موجها إليها 26 طعنة خنجر قاتلة، وشوه وجهها أمام الملإ على بعد أمتار فقط من بيتها العائلي.

الضحية، "حنان سنوسي"، من مواليد1991 بزمورة، طالبة جامعية في السنة ثالثة بيولوجيا بجامعة وهران، تعرضت لعملية تصفية جسدية بشعة على يد جارها ذي 27 سنة يوم ارتكابه للجريمة، متحصل على ديبلوم جامعي كأستاذ في التربية البدنية، قام بترصد الضحية عقب خروجها من بيتها الكائن بحي 542 سكن وسط مدينة زمورة، حيث كانت تحمل حقيبة متجهة إلى وهران للالتحاق بالجامعة، وبعد أمتار فقط فاجأها الجاني بطعنات قاتلة على مستوى الصدر والظهر، وحتى وجهها البريء لم يسلم من وحشية القاتل الذي عماه الحقد لها ولعائلتها، تاركا الضحية جثة غارقة في بركة من الدم. وقتها بدأت حنان تصرخ، لكن لا أحد تمكن من مساعدتها وتخليصها من بطش الجاني الذي لم يرحمها، رغم توسلاتها له قبل أن تستسلم له، وفارقت الحياة ليعود الجاني إلى بيته المقابل لفيلا الضحية أين ألقي عليه القبض من قبل الشرطة .

"الشروق"، تابعت فصول المحاكمة، التي جرت وقائعها أول أمس، داخل محكمة الجنايات التي تميزت بأجواء حزينة، استعادت معها عائلة الضحية حنان، ألم الفاجعة التي ألمت بها خلال اليوم السابع من شهر ديسمبر من السنة الماضية، حيث بدأت هيئة المحكمة في تلاوة قرار الإحالة لغرفة الاتهام، التي جمعت كل التفاصيل المتعلقة بملابسات الجريمة البشعة تحت تأثير الصدمة والحزن العميق لعائلة حنان في مصابها. الجاني، منحت له هيئة المحكمة ما يقارب الساعتين من الوقت للتصريح بالأسباب التي دفعته لقتل الضحية، إذ لم ينكر ما ارتكبه وأبان حقدا دفينا لحنان، التي زعم أنه كان يحبها ويريد الارتباط بها، وسبق له أن خطبها من والدها، كما قال بأنه كان يعطف عليها ويمنحها المال؛ كونها كانت محرومة.

وهي التصريحات التي فاجأت عائلة الضحية التي كذبت كل مزاعم القاتل، ودافعت عن شرفها، خصوصا والدها الذي كشف بأنه تاجر معروف وابنته لم تكن بحاجة إلى المال، مؤكدا بأن القاتل سبق وأن ضايق ابنته البكر حنان، متأسفا لما ذكره الجاني من أقوال غير صحيحة، نافيا أن تكون ابنته حنان على علاقة به، وكانت ترفضه في كل مرة يريد الاقتراب منها بدليل قتلها، كما سبق وأن تشاجر والد حنان مع الجاني قبل 5 أشهر من قتلها، كما قال بأن الجاني هددها بالقتل والتصفية.

وقد علمت "الشروق" من عائلة الضحية أن "حنان" كتبت رسالة ليلة وقوع الجريمة على كراس وخبأته لدى ابنة عمتها التي هي بمثابة شقيقتها الصغرى، وأخبرت هذه الأخيرة بعدم البوح بالسر لوالدها الذي تتخوف عليه من ارتكاب أي جريمة ضد قاتلها، حيث حملت الرسالة كلمات مؤثرة جدا تتنبأ بما قد يحدث معها. وقد تحصلت "الشروق" على نسخة منها سننشرها في أعدادنا القادمة بنوع من التفصيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: حنان طالبة جامعية.. قتلها جارها في غليزان لأنها رفضت الزواج منه   الخميس 30 مايو - 20:02

ربي يرحمها
+
شباب جاهل وطائش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سآكتفي بك حلما
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: حنان طالبة جامعية.. قتلها جارها في غليزان لأنها رفضت الزواج منه   الخميس 30 مايو - 22:08

الله يرحمها
الحب وش مداير في لعرب
شكرا لك على هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حنان طالبة جامعية.. قتلها جارها في غليزان لأنها رفضت الزواج منه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الساحة الثقافية و الترفيهية :: قسم الثقافة العامة :: مجتمع اليوم-
انتقل الى: