12 طالبا جزائريا يستفيدون من منح دراسية صيفية بأمريكا
شاطر | 
 

 12 طالبا جزائريا يستفيدون من منح دراسية صيفية بأمريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: 12 طالبا جزائريا يستفيدون من منح دراسية صيفية بأمريكا   الخميس 30 مايو - 13:32

قررت كتابة الدولة الأمريكية، وشركة كوكا كولا، الموافقة على تقديم 100 منحة دراسية لفائدة 12 طالبا جامعيا، من الجزائر، إلى جانب طلبة من مصر، الأردن، المغرب، فلسطين، باكستان وأفغانستان، تسمح لهم بمتابعة برنامج دراسي صيفي بـ "مدرسة كيلي للأعمال"بجامعة إنديانا، يمتد من 7 جوان إلى 10 جويلية 2013 "Kelley School of Business" .

وحسب بيان للسفارة الأمريكية بالجزائر، توصلت "الشروق" بنسخة منه، فإن الـ 12 طالبا جزائريا الذين تم انتقاؤهم للاستفادة من هذا البرنامج، تحت شعار"من أجل غد أفضل"، ينتمون إلى كل من معهد الهندسة الكهربائية والإلكترونية، المدرسة الوطنية متعددة التقنيات، المدرسة العليا للتجارة، جامعات البليدة، وهران، قالمة، والمسيلة.

وأبدى بيان السفارة أسفه لحرمان 6 من الطلبة من الاستفادة من هذا التكوين المكثف، خمسة ينتمون إلى معهد الهندسة الكهربائية والإلكترونية، وطالب سادس من المدرسة الوطنية متعددة التقنيات، بسبب رفض الإدارة تأجيل موعد الامتحانات .

ويسمح هذا البرنامج التكويني للطلبة بإدراك وتحضير الأعمال والتحكم في تقنيات المشاريع الاجتماعية غير الهادفة إلى الربح، كما يطلعون على التطبيقات والمناهج التجارية القاعدية، بفضل برنامج مكثف يستغرق أربعة أسابيع، وهي أحسن البرامج المطبقة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويصنف الأول في هذا المجال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
12 طالبا جزائريا يستفيدون من منح دراسية صيفية بأمريكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الساحة الثقافية و الترفيهية :: قسم الثقافة العامة :: مجتمع اليوم-
انتقل الى: