الفيفا تحذّر الاتحاد البينيني بشأن سلامة وفد "الخضر"
شاطر | 
 

 الفيفا تحذّر الاتحاد البينيني بشأن سلامة وفد "الخضر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: الفيفا تحذّر الاتحاد البينيني بشأن سلامة وفد "الخضر"   الخميس 30 مايو - 13:09


Enlarge font

حذّر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الاتحاد البنيني لكرة القدم من عواقب أية مضايقات أو تجاوزات قد يتعرض لها المنتخب الوطني الجزائري، والوفد المرافق له خلال تواجده بالبينين لإجراء مباراة العودة بين المنتخبين، المقررة في التاسع جوان المقبل، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، حسب ما أكده مصدر عليم للشروق.

وحسب نفس المصدر، فإن الهيئة الدولية ومباشرة بعد تلقيها الشكوى التي تقدمت بها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، والمتعلقة برفض السلطات البينينية التكفل بمنح التأشيرات الجماعية للاعبي المنتخب الوطني وأعضاء الوفد المرافق له على مستوى مطار كوتونو، مثلما هو معمول به في العادة، قامت بمراسلة الاتحاد البينيني وطلبت منه اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية من أجل إستقبال المنتخب الجزائري في أحسن الظروف، وتأمين سلامته خلال مدة إقامته في البينين.

إلى ذلك، حملت مراسلة (الفيفا) تهديدا واضحا باتجاه الاتحادية البنينية لكرة القدم، التي قد تتعرض إلى عقوبات في حالة تعرض المنتخب الوطني إلى أي مكروه، سواء خارج الميدان أو أثناء المباراة، إلى درجة قد تصل إلى خسارة المباراة على البساط في حال حدوث إقتحام للميدان من طرف المشجعين على سبيل المثال. في نفس السياق، قال مصدرنا بأن رفض السلطات البينينية منح تأشيرات جماعية للاعبين على مستوى المطار، يدخل في إطار الحرب النفسية التي يحاول رئيس الاتحاد البينيني لكرة القدم، أنغورين موشرافو، القيام بها من أجل التأثير على معنويات لاعبي المنتخب الوطني، مضيفا بأن البينينيين سيحاولون استعمال كل الطرق والوسائل للفوز بالمباراة.

الفاف قد تلجأ لسفارة البينين في باريس لتسوية مشكلة التأشيرات

من جهة أخرى، علمت "الشروق" من مصدر مطلع بأن المنتخب الوطني سيتحصل على تأشيرات جماعية عن طريق سفارة البينين بفرنسا، وهذا من خلال إرسال جوازات سفر اللاعبين وأعضاء الوفد المرافق للفريق عن طريق مصالح وزارة الخارجية الجزائرية.

يذكر أن المنتخب الوطني سيتنقل إلى البينين يوم 7 جوان القادم، على متن رحلة خاصة عبر شركة الخطوط الجوية الجزائرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيفا تحذّر الاتحاد البينيني بشأن سلامة وفد "الخضر"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: