هل الصمت نعمة
مقالات فلسفية محتملة في البكالوريا لشعبتي علوم تجريبية و رياضيات
حلول تمارين الكتاب المدرسي علوم فيزيائية للسنة 4 متوسط
إستدعاء إمتحانات المراسلة 2018 ONEFD
فرض الثلاثي الثالث لغة إنجليزية 3 متوسط
اختبارات السنة الثانية ثانوي الفصل الثالث
اختبارات السنة الرابعة متوسط الجيل الثاني الفصل الثالث
النقود والسياسة النقدية -أطروحة دكتوراه-
السياسة النقدية وأثرها في النمو الاقتصادي
بحث حول الاعلام الالي - جامعة التكوين المتواصل
احدث ملف قنوات STARSAT 10000 HD
اختبارات السنة الثالثة متوسط الجيل الثاني الفصل الثالث
تحضير درس علامات الوقف سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير درس فنيات التحرير الكتابي 1 سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير درس بناء الفعل الماضي سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني














شاطر | 
 

  هل الصمت نعمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nono032
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: هل الصمت نعمة    الثلاثاء 12 أبريل - 16:18

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أما بعد ....
**********************************************
لقد اقترب الكلاسيكو ، الكل ينتظر هته الموقعة . لكن لمن ستحسم ؟؟ و لمن س ؟؟؟ و لماذذا ؟؟ و كيف ؟؟؟ بلابلابلابلالا.........؟؟؟
لا يهمني الكلاسيكو . لقد فتحت موضوعي لأنني لم أفهم ؟؟ الكل يتنبأ ب خماسية ، بأربعة عشر ؟؟
الرئيس ، نائب الرئيس ، المدرب ، اللاعبين ، الطباخ ، عامل النظافة ، حلاق اللاعبين ،،،،
ما هذا ؟؟؟؟؟؟
هل هو غروووووور ؟؟ أم شرور ؟؟؟
وكما يقول المثل :
إذا كان الكلام من فضة ، فإن السكوت من ذهب ؟؟؟
*************************************************
الكبير يبقى كبير يا ملكي
وعندما نتحدث عن الذهب لا نذكر التنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SaNfOr
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: هل الصمت نعمة    الخميس 14 أبريل - 20:13

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل الصمت نعمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: