هارفي رونار مدرب اتحاد العاصمة يصرح
شاطر | 
 

  هارفي رونار مدرب اتحاد العاصمة يصرح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaNfOr
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: هارفي رونار مدرب اتحاد العاصمة يصرح    الثلاثاء 12 أبريل - 0:59


أكد مدرب اتحاد العاصمة هارفي رونار، أن ثقته كبيرة في التشكيلة لضمان البقاء ضمن حظيرة أندية النخبة المحترفة، طالبا من الأنصار في نفس الوقت عدم الضغط على اللاعبين قائلا ''أطلب من الأنصار ترك اللاعبين وشأنهم
وأنا على دراية بما أقوم به من عمل''.
أوضح التقني الفرنسي لاتحاد العاصمة هارفي رونار في لقاء صحفي عقده منتصف نهار أمس بمقر الفريق بملعب عمر حمادي ببولوغين، أنه يستمد ثقته المفرطة في إمكانية إعادة قاطرة الفريق إلى السكة في الأيام القليلة القادمة من اللاعبين الذين ''يملكون إمكانات كبيرة تنتظر فقط التجسيد فوق أرض الواقع'' على حد تعبير محدثنا الذي أضاف ''صحيح أننا نعاني كثيرا في خط الهجوم، لكن ستظهر ثمار العمل الذي نقوم به في المقابلات القادمة''.
وكشف رونار الذي أكد أن هدفه هذا الموسم هو ضمان البقاء للفريق، أنه خصص العديد من الحصص التدريبية للجانب الهجومي. قائلا ''العقدة التي لازمت الفريق منذ مدة تكمن في منطقة الهجوم، رغم أننا ندافع بطريقة جيدة، وعليه مشكلتنا في التنشيط الهجومي والتوفيق في منطقة عمليات الخصم''. مشيرا في نفس الوقت إلى أن الفريق تأثر كثيرا من توقف البطولة في العديد من المرات. ''غير أننا مجبرون على التعامل مع الوضع كما هو عليه ونحن واعون بالمسؤولية وسنذهب في الجولة المقبلة إلى بجاية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية'' على حد قوله.
هارفي رونار مدرب اتحاد العاصمة يصرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو متصل
 
هارفي رونار مدرب اتحاد العاصمة يصرح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: