فالنسيا يستبيح شباك فياريال ويهزّها خمس مرات
جميع دروس العلوم الإسلامية 3 ثانوي
بنك الفروض والإختبارات 1 إبتدائي جميع المواد
مسابقة توظيف 1000 منصب في سوناطراك مارس 2018
حلول تمارين الكتاب المدرسي رياضيات سنة ثالثة متوسط
دروس وتطبيقات وتمارين محلولة في الإحتمالات
دروس و مذكرات جيل الثاني ثانية إبتدائي
ملف قنوات لجهاز Samsat 90 hd TItan
ملخصات للفصل الثاني في مادة التربية العلمية للسنة 5 ابتدائي
كل ما يخص السنة الأولى إبتدائي الجيل الثاني
اختبارات السنة الثالثة ابتدائي الجيل الثاني الفصل الثاني
جديد مذكرات الأسبوع 21 للسنة الرابعة ابتدائي
ملخص شامل لدروس العلوم الفيزيائية 4 متوسط إعداد الأستاذ جعيجع محمد
الشامل والنادر في مذكرات ودروس التحضيري
اختبار الثلاثي الثاني في اللغة الفرنسية للسنة 4 متوسط














Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]
شاطر | 
 

 فالنسيا يستبيح شباك فياريال ويهزّها خمس مرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nono032
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: فالنسيا يستبيح شباك فياريال ويهزّها خمس مرات   الإثنين 11 أبريل - 13:05

حسم فالنسيا موقعة المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه الساحق على ضيفه فياريال 5-صفر يوم الأحد على ملعب "ميستايا" في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان هذا الفوز بمثابة 6 نقاط لفالنسيا لأنه وسّع فارق النقطتين الذي كان يفصله عن فياريال إلى 5 وعزز بالتالي حظوظه بالمشاركة المباشرة في دوري إبطال أوروبا عوضاً عن المرور من بوابة الدور التمهيدي.

وضرب صاحب الأرض باكراً وافتتح التسجيل في الدقيقة 14 عبر روبرتو سولدادو الذي كان بطل مباراة المرحلة السابقة أمام خيتافي (4-2) بتسجيله أهداف فريقه الأربعة، وجاء هدفه الحادي عشر هذا الموسم بعدما كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس بعد تمريرة من لويس ميغل.

وفي الشوط الثاني، سجل خوان ماتا الهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة 56 بعدما تبادل الكرة مع الأرجنتيني ايفر بانيغا قبل أن يسددها في الشباك، ثم وجه الأخير الضربة القاضية لفريق "الغواصة الصفراء" بإضافته الهدف الثالث في الدقيقة 62 بعدما وصلته الكرة من بابلو هرنانديز.

ونجح ماتا في تسجيل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الرابع في الدقيقة 73 بعد تمريرة متقنة أخرى من هرنانديز، ثم حذا سولدادو حذوه وسجله هدفه الثاني في المباراة والثاني عشر هذا الموسم في الدقيقة 75 بعد تمريرة مميزة من التركي محمد طوبال.

وعلى "ستاديو خوسيه ريكو بيريس"، تعثر اسبانيول مجدداً وفرط بفرصة انتزاع المركز السادس المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل وذلك بعد تعادله مع مضيفه المتواضع هيركوليس صفر-صفر.

وفشل فريق المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو باكيتينو في استعادة نغمة الانتصارات، بعد ان خسر في المرحلتين السابقتين أمام ملقة (صفر-2) وراسينغ سانتاندر (1-2)، والاستفادة من خسارة اتلتيك بلباو أمام ريال مدريد (صفر-3) أمس السبت لانتزاع المركز السادس منه.

ورفع النادي الكاتالوني الذي فشل في تحقيق أي فوز خارج قواعده منذ المرحلة العشرين عندما تغلب على خيتافي، رصيده إلى 44 نقطة وتراجع من المركز السابع إلى الثامن وذلك بعدما نجح اتلتيكو مدريد بتخطي ضيفه ريال سوسييداد 3-صفر ليصبح على المسافة ذاتها من بلباو الذي يتفوق على فريق العاصمة بالمواجهتين المباشرتين كونه خسر ذهابا 1-2 وفاز إيابا 2-صفر.

ولم يجد اتلتيكو مدريد صعوبة تذكر في تخطي عقبة ضيفه ريال سوسييداد، إذ افتتح فريق المدرب كيكي فلوريس التسجيل في الدقيقة 12 عبر البرازيلي لويس فيليبي الذي وصلته الكرة على الجهة اليسرى للمنطقة بعد تمريرة متقنة من مواطنه دييغو كوستا فأطلقها صاروخية في مرمى الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وأضاف اتلتيكو مدريد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما قام انطونيو رييس بمجهود فردي مميز على الجهة اليسرى حيث تلاعب بالمدافع كارلوس مارتينيز قبل أن يمرر الكرة على طبق من فضة لماريو سواريز الذي أودعها الشباك.

وانتظر فريق العاصمة حتى الدقيقة 79 ليضيف هدفه الثالث وهذه المرة بواسطة الأرجنتيني سيرجيو اغويرو الذي وصلته الكرة على الجهة اليمنى فتوغل بها إلى داخل المنطقة قبل أن يسددها بيمناه أرضية على يمين برافو مسجلا هدفه الثالث عشر هذا الموسم.

يذكر أن بطل مسابقة الكأس يشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل وبما النهائي سيكون بين برشلونة وريال مدريد اللذين سيشاركان في دوري الأبطال، فسيتمكن صاحب المركز السابع من المشاركة في المسابقة.

وفرط راسينغ سانتاندر بنقطتين أمام ضيفه ليفانتي بعدما تقدم عليه حتى الدقيقة الأخيرة بهدف سجله فيكتوريانو الفارو "نانو" عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (31)، قبل أن تهتز شباكه بهدف من رافا خوردا.

وفاز سبورتينغ خيخون الذي كان تغلب على ريال مدريد (1-صفر) ملحقا بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هزيمته الأولى في ملعب الفرق التي دربها منذ 2003، على ضيفه اوساسونا بهدف لدافيد بارال (66)، فيما انتهت مباراة الجريحين ديبورتيفو لا كورونيا ومضيفه ملقة بالتعادل صفر-صفر في لقاء لعب خلاله الأوّل بعشرة لاعبين بعد طرد لوري سانابريا (45).

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ريال سرقسطة وخيتافي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SaNfOr
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: فالنسيا يستبيح شباك فياريال ويهزّها خمس مرات   الثلاثاء 12 أبريل - 1:18

بارك الله فيك أخي الكريم
موضوع مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو متصل
 
فالنسيا يستبيح شباك فياريال ويهزّها خمس مرات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: