ميلان يواصل زحفه ونابولي لا يستسلم
ملف قنوات جديد لجهاز تيغر T800HD
كود وضع إعلان أدسنس وسط المواضيع دون تكرار في الردود
بطاقات الأرقام​
ملف قنوات starsat 1400d'1200d et satrsat 1400'1200 super
تحضير نص الهجرة السرية سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص ظاهرة الهجرة سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص هجرة الأدمغة الجزائرية سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص المهاجر إلى المجد سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص الحدث العظيم سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص نور الهجرة سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير جميع نصوص اللغة العربية الجيل الثاني الكتاب الجديد النص المنطوق و النص المكتوب
تأثير العوامل الفيزيوكيميائية على توزع الكائنات الحية ونشاطها
ملخص جميع دروس اللغة العربية ثالثة ثانوي مع منهجية الإجابة عن مختلف أسئلة المادة
أروع ملف قنوات لجهاز GN-5500HD














شاطر | 
 

 ميلان يواصل زحفه ونابولي لا يستسلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nono032
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: ميلان يواصل زحفه ونابولي لا يستسلم   الإثنين 11 أبريل - 13:03


واصل ميلان زحفه نحو لقبه الأول منذ 2005 والثامن عشر في تاريخه بعد فوزه على مضيفه فيورنتينا 2-1، فيما بقي نابولي الباحث عن استعادة أمجاد أواخر الثمانينات قريباً منه واستعاد المركز الثاني من إنتر ميلان حامل اللقب بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي وجاء على حساب مضيفه بولونيا 2-صفر يوم الأحد في ختام المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، عاد ميلان من ملعب "فريولي" بالنقاط الثلاث التي أبقته وحيداً في الصدارة بفارق 3 نقاط عن نابولي و6 عن جاره إنتر ميلان الذي واجهه في المرحلة السابقة وتغلب عليه بثلاثية نظيفة.

وضرب ميلان، الذي استعاد خدمات مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد انتهاء إيقافه لمباراتين لكنه لم ينعم بذلك كثيراً لأنه طرد في أواخر المباراة، بقوة منذ صافرة البداية وافتتح التسجيل في الدقيقة 8 عبر الهولندي كلارنس سيدورف الذي وصلته الكرة عند حدود المنطقة بعد تمريرة رأسية من البرازيلي ألكسندر باتو فأطلقها لاعب الوسط المخضرم صاروخية في شباك أصحاب الأرض.

وأضاف باتو بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد لعبة جماعية مميزة بين إبراهيموفيتش والغاني كيفن برينس بواتنغ الذي مرر الكرة على طبق من فضة للمهاجم البرازيلي فأودعها شباك الحارس البولندي آرتور بوروتش مسجلاً هدفه الرابع عشر هذا الموسم.

وواصل ميلان أفضليته في الشوط الثاني وكان قريباً من تسجيل هدفه الثالث عندما كسر إبراهيموفيتش مصيدة التسلل التي أخفق مدافعو فيورنتينا في تطبيقها طيلة اللقاء، وانفرد ببوروتش إلا انه سدد بجانب القائم الأيسر (52)، ثم كرر الأمر ذاته بعد دقيقة إثر تمريرة من باتو رغم وجوده قريباً من المرمى (53).

وعاد فيورنتينا إلى أجواء اللقاء بعدما قلص الفارق عبر البيروفي خوان مانويل فارغاس الذي أطلق كرة صاروخية من حدود المنطقة فتحولت من لاعب وسط ميلان جنارو غاتوزو الذي دخل قبل دقائق معدودة إلى أرضية الملعب، وخدعت الحارس كريستيان أبياتي (79).

وتلقى ميلان ضربة في الدقائق الثلاث الأخيرة عندما رفع الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه إبراهيموفيتش بسبب اعتراضه ما يعني انه سيغيب على أقل تقدير عن مباراة المرحلة المقبلة أمام سمبدوريا وقد تكون العقوبة أقسى لأنه عاد للتو من إيقاف لثلاث مباريات بسبب اعتدائه على لاعب خصم وخفض لمباراتين بعد الاستئناف الذي تقدم به فريقه.

نابولي يستعيد الوصافة من إنتر



وعلى ملعب "ريناتو دالارا"، حافظ نابولي على حظوظه في الظفر باللقب للمرة الثالثة بتاريخه بعد عامي 1987 و1990 عندما توج به خلال حقبة الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيليين كاريكا واليماو، واستعاد المركز الثاني من إنتر ميلان الذي فاز أمس على كييفو (2-صفر).

ويدين فريق المدرب وولتر ماتزاري الذي لم يخسر سوى مرة واحدة في المراحل التسع الأخيرة وكانت أمام ميلان (صفر-3) في 28 شباط/فبراير الماضي، بفوزه العشرين هذا الموسم إلى جوسيبي ماسكارا والسلوفاكي ماريك هامسيك اللذين سجلا الهدفين، الأول في الدقيقة 28 بعدما استفاد من خطأ الحارس إيميليانو فيفيانو ليتابع الكرة في الشباك، والثاني في الدقيقة 45 من ركلة جزاء بعد خطأ من فيفيانو على الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي.

يوفنتوس يحافظ على حظوظه الأوروبية



وعلى الملعب الأولمبي في تورينو، حقق يوفنتوس فوزه الثالث على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم بعدما حول تخلفه أمام ضيفه جنوى إلى فوز ثمين لحظوظه الأوروبية وجاء بفضل المهاجم المخضرم لوكا توني الذي سجل هدف الفوز قبل 7 دقائق على نهاية اللقاء إضافة إلى تمريرة كرة هدف التعادل الثاني بعد دقيقة على دخوله في الشوط الثاني.

ولم تكن بداية فريق "السيدة العجوز" مثالية على الإطلاق إذ وجد نفسه متخلفاً منذ الدقيقة 7 عبر النيران الصديقة عندما حول المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي الكرة عن طريق الخطأ في مرمى حارسه ماركو ستوراري الذي لعب على حساب جانلويجي بوفون المرشح رحيله عن الفريق نهاية الموسم، وذلك عندما حاول اعتراض عرضية لوكا أنطونيلي.

وضغط فريق المدرب لويجي دل نيري بحثاً عن التعادل وحصل على العديد من الفرص عبر سيموني بيبي بشكل خاص إلا أن تألق الحارس البرتغالي إدواردو حرمه من الوصول إلى الشباك حتى أوائل الشوط الثاني عندما تحولت رأسية بيبي من مدافع جنوى ماركو روسي وخدعت حارسه (49).

وواصل يوفنتوس ضغطه بحثاً عن التقدم هذه المرة، لكن الهدف جاء من الجهة المقابلة عندما انطلق أنطونيلي بهجمة مرتدة على الجهة اليسرى قبل أن يمرر الكرة لأنطونيو فلورو فلوريس الذي سيطر عليها في الجهة اليمنى لمنطقة ستوراري قبل أن يسددها على يسار الأخير (57).

ولجأ بعدها دل نيري إلى توني الذي دخل في الدقيقة 62 بدلاً من بيبي ونجح في أول لمسة للكرة في تحضيرها بكعب قدمه إلى أليساندرو ماتري الذي أطلقها في الشباك (63) مسجلاً هدفه الثامن عشر.

وخطف مهاجم فيورنتينا وبايرن ميونيخ الألماني وروما السابق هدف الفوز في الدقيقة 83 بعدما سبق المدافع داريو داينيلي إلى الكرة قبل أن يغمزها بحنكة بعيداً عن متناول إدواردو، مانحاً فريق "السيدة العجوز" نقطته الـ 51 في المركز السابع بفارق نقطتين عن روما السادس الذي فاز أمس على أودينيزي (صفر-2)، و5 عن لاتسيو الذي استفاد من خسارة أودينيزي ليصعد إلى المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل بعدما استعاد توازنه وعوض خسارته في المرحلة السابقة أمام نابولي 3-4 بفوزه على ضيفه بارما بهدفين للبرازيلي هرنانيس (23) وسيرجيو فلوكاري (77).

تشيزينا يعادل باليرمو في الوقت الضائع



وعلى ملعب "رينزو باربيرا"، فرط باليرمو بتحقيق بداية جيدة مع مدربه الجديد - القديم ديليو روسي بعدما تقدم على ضيفه تشيزينا بهدفين للسلوفيني جاسمين كورتيتش (5) وماوريتسيو بينيلا (36) حتى الوقت بدل الضائع عندما نجح الضيف بتسجيل هدفين عبر ماركو بارولي (2+90) وإيمانويلي جياكيرني (7+90) في لقاء لعب خلاله تشيزينا بثمانية لاعبين بعد طرد المدافع السويسري ستيف فون بيرغن (74) ولاعبي الوسط البديلين باولو ساماركو (76) وألكس كالديروني (8+90).

وكان باليرمو أقال الاثنين الماضي سيرزي كوزمي بعد أربع مباريات فقط مع الفريق وذلك بسبب الخسارة القاسية في دربي صقلية أمام كاتانيا (صفر-4).

وكان روسي (50 عاماً) الذي يتمتع بشعبية لدى جماهير باليرمو، أقيل من منصبه في 28 شباط/فبراير الماضي بعد الخسارة المذلة على أرضه أمام أودينيزي 7-صفر وعين كوزمي بدلاً منه.

وعزز ليتشي حظوظه بالبقاء في دوري الأضواء بعد تغلبه على مضيفه سمبدوريا بهدفين لدافيدي دي ميكيلي (38) والأوروغوياني روبن أوليفيرا (65) في لقاء لعب خلاله الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد دانييلي مانيني (73).

وحصل باري متذيل الترتيب على نقطة بتعادله مع ضيفه كاتانيا بهدف لأليساندرو غاتزي (34) وأندريا ماسييلو (90)، مقابل هدف للأرجنتيني ماكسي لوبيز (43)، والأمر ذاته ينطبق على بريشيا صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير الذي حصل على نقطة بتعادله مع مضيفه كالياري بهدف لأندريا كاراتشولو (61)، مقابل هدف لأندريا كوسو (22).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SaNfOr
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: ميلان يواصل زحفه ونابولي لا يستسلم   الثلاثاء 12 أبريل - 1:18

بارك الله فيك أخي الكريم
موضوع مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان يواصل زحفه ونابولي لا يستسلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: