ما حدث في طي النسيان ومرحبا باليبيين في بلدهم الثاني
شاطر | 
 

 ما حدث في طي النسيان ومرحبا باليبيين في بلدهم الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة ورد
-


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: ما حدث في طي النسيان ومرحبا باليبيين في بلدهم الثاني   الأربعاء 12 سبتمبر - 10:45

أبدى مهاجم شباب بلوزداد عدم تخوّفه من تعرضه للعقوبة من قبل الكاف، بعد الأحداث التي شهدتها نهاية المواجهة أمام ليبيا بمدينة الدار البيضاء، مؤكدا أنه لم يعتد على أحد بل دافع على نفسه وفقط، في حين اعتبر ما حدث من الماضي ولن يؤثر على مجريات لقاء العودة.

ما تعليقك على الفوز المحقق أمام ليبيا في الدار البيضاء؟

لقد حققنا الشيء المهم، الفوز في الدار البيضاء بهدف دون مقابل يمنحنا الأفضلية والأسبقية في تحقيق مبتغانا، والتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2013 على حساب المنتخب الليبي الذي حقيقة كان في المستوى، لكن إرادتنا وصلابة دفاعنا مكنتنا من العودة بفوز ثمين.

.

رغم أنك لم تسجل إلا أنك قدمت أداء طيبا، وكنت وراء تمريرة الهدف الوحيد فما قولك في ذلك؟

لا يهم من يسجل بقدر ما يهمني فوز المنتخب الوطني، من جهتي لم أطبق سوى تعليمات المدرب وحيد خاليلوزيتش، الذي بالمناسبة أشكره كثيرا على ثقته الكبيرة التي وضعها في شخصي، أنا جد سعيد بما قدمته في مواجهة ليبيا، وسأعمل المستحيل على تطوير إمكاناتني أكثر حتى أكون عند حسن ظن الجميع مستقبلا.

.

رغم أن اللقاء طيلة 90 دقيقة سادته الروح الرياضية، إلا أن ما حدث بعد نهاية اللقاء كان معاكسا لذلك..ألا ترى أن تلك الأحداث ستؤثر على سير المواجهة في لقاء العودة؟

لاعبو المنتخب الليبي لم يتقبلوا الهزيمة، فانهالوا علينا ضربا..حقيقة هذا أمر غير مشرف تماما، لكن لا أرى أن ما حدث سيؤثر على العلاقة بين البلدين، ومن الآن نرحب بالليبيين في بلدهم الثاني الجزائر..من جهتنا وضعنا تلك الأحداث في طي النسيان..لا نريد الرجوع إليها، وسنستقبل الليبيين أحسن استقبال في لقاء العودة، وأقول لليبيين أجمعين مرحبا بكم منتصف أكتوبر في بلدكم الثاني معززين مكرمين، والأحسن ستعود إليه الكلمة فوق الميدان.

.

لكن لاعبو المنتخب الليبي برروا تصرفاتهم هذه بالاستفزازات التي تعرضوا لها من قبلكم فما ردك على ذلك؟

إطلاقا..هذا كذب وافتراء، بل بالعكس فإن لاعبي المنتخب الليبي هم الذين ظلوا يستفزوننا طوال المواجهة، وكل ما أحتك مع أحدهم، إلا وأسمع عبارات لستم عربا..الجزائر بلد غير مسلم..تتحدثون الفرنسية ولا تعرفون العربية، كل هذه الأمور لم نعرها اهتماما ولعبنا بشكل عادي، لكن الليبيين تعدوا حدودهم أكثر بعد نهاية اللقاء.

.

البعض لامك على ردة فعلك العنيفة اتجاه لاعبي ليبيا، لاسيما بعد اعتدائهم على رفيق جبور فماذا تقول لنا بخصوص ذلك؟

لا يمكن أن يلومونني، فمن كان في تلك اللحظة لفعل أكثر، لقد وجدت خمسة لاعبين من المنتخب الليبي ملتفين حول جبور يضربونه..لم أتقبل الأمر حاولت في البداية أن أبعدهم وأهدئ من روعهم، لكنهم انقلبوا عليّ ما جعلني أثور، لم أفعل شيئا دافعت عن نفسي فقط.

.

لكن ألست متخوّفا من تعرضك للعقوبة من قبل الكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم وغيابك عن لقاء العودة؟

لست متخوفا من العقوبة وسأحضر نفسي من الآن للقاء العودة، سأحاول استعادة لياقتي البدنية أكثر، وأستغل المواجهات التي سأخوضها مع فريقي شباب بلوزداد مع انطلاق البطولة المحترفة حتى أكون جاهزا بأتم معنى الكلمة وتحت تصرف المدرب وحيد خاليلوزيتش.. فأنا أريد التسجيل في هذا اللقاء مهما كان الثمن.

.

اللقاء سيلعب رسميا بملعب تشاكر بالبليدة هل أنتم سعداء لذلك؟

لا يهم أين سيلعب اللقاء..سواء في تشاكر أو 5 جويلية الأولمبي، علينا أن نكون في المستوى ونسعد أنصارنا بتحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا وكفى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما حدث في طي النسيان ومرحبا باليبيين في بلدهم الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: