بلماضي مدرب لخويا القطري:تغيير اللاعبين ليس لمجرد التغيير ..والبعض يشعرني بأن الدوري ضاع !
شاطر | 
 

 بلماضي مدرب لخويا القطري:تغيير اللاعبين ليس لمجرد التغيير ..والبعض يشعرني بأن الدوري ضاع !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Farzouli
مشرف


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: بلماضي مدرب لخويا القطري:تغيير اللاعبين ليس لمجرد التغيير ..والبعض يشعرني بأن الدوري ضاع !    الخميس 5 يناير - 12:25

أبدى الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لفريق الكرة بنادي لخويا القطري دهشته من أسئلة البعض حول موقف فريقه في المنافسة على الدوري هذا الموسم ، وقال في المؤتمرالصحافي التقديمي لمباراة فريقه مع الريان التي ستقام بعد غداً في الجولة الحادية عشر من دوري نجوم قطر "أشعر من بعض تلك الإستفسارات أن لخويا في موقف صعب بالرغم أننا مازلنا في صدارة الترتيب وفي وضع جيد".


وأضاف "يتحدث البعض وكأن اللقب قد ضاع وهذا أمر غريب بالنسبة لنا وأعتقد أن هذه الأمور تسبب ضغوطا كبيرة على الفريق".


وأستطرد "نقدم مستويات مميزة لكن ينقصنا التوفيق في بعض المباريات ، وما أحب قوله أن التعادلات التي حققناها لم تعكس العطاء الذي قدمناه حيث كنا الأفضل والاكثر سيطرة ولم يحالفنا التوفيق في تحقيق الفوز ، وإذا تمكنا من تحقيقه لاختلف الخطاب الإعلامي الموجه إلينا".


وحول التغييرات الكثيرة التي أجراها في اللاعبين المحترفين خلال فترة الإنتقالات الشتوية..قال بلماضي" لم اغير اللاعبين لمجرد التغيير ولكن ظروف العمل حتمت علينا ذلك ، خاصة أننا نراهن على المستقبل وفي نهاية الموسم سيتم الحكم على القرار باعتباره سليماً أو خاطئاً، وقد سبق وقمنا بالعديد من التغييرات التي تحدث عنها البعض لكنها جاءت بصورة إيجابية بدليل فوزنا باللقب الموسم الماضي".


وتحدث مدرب لخويا عن مباراة الريان وتوقع أن تكون في غاية القوة نظراً لوضع الفريقين وطموحهم في الوصول للافضل ، مشيراً إلى أن المنافس دائماً يلعب أمام فريقه بطريقة هجومية على عكس بعض الفرق التي تسعى لتحسين الدفاع على حساب الهجوم أمام فريقه.


وقال "سيكون الفوز هدفنا الوحيد في مباراة الريان ، وعموماً لا يمكن توقع ما سيحدث في المباراة بشكل عام وكل شيئ وارد في المباراة التي ستكون مفتوحة على جميع الإحتمالات".


من جانبه.. أكد حارس مرمى فريق لخويا كلود امين جاهزيته للمشاركة في لقاء الريان ، وقال "نتمنى أن نقدم مستوى جيداً وننتصر في هذه المباراة للاستمرار في صدارة جدول الترتيب خاصة أننا لانرغب في التفريط في الصدارة وعلينا ان نحقق الفوز رغم قوة وصعوبة اللقاء".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
chinwi
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: بلماضي مدرب لخويا القطري:تغيير اللاعبين ليس لمجرد التغيير ..والبعض يشعرني بأن الدوري ضاع !    الجمعة 11 مايو - 11:38

شكررررررررررررررررررررررررررررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلماضي مدرب لخويا القطري:تغيير اللاعبين ليس لمجرد التغيير ..والبعض يشعرني بأن الدوري ضاع !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: منتدى ستار ألجيريا :: أقسامنا :: قسم الرياضة-
انتقل الى: