كولومبيا اول المتاهلين
ملف قنوات جديد لجهاز تيغر T800HD
كود وضع إعلان أدسنس وسط المواضيع دون تكرار في الردود
بطاقات الأرقام​
ملف قنوات starsat 1400d'1200d et satrsat 1400'1200 super
تحضير نص الهجرة السرية سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص ظاهرة الهجرة سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص هجرة الأدمغة الجزائرية سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص المهاجر إلى المجد سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص الحدث العظيم سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير نص نور الهجرة سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني
تحضير جميع نصوص اللغة العربية الجيل الثاني الكتاب الجديد النص المنطوق و النص المكتوب
تأثير العوامل الفيزيوكيميائية على توزع الكائنات الحية ونشاطها
ملخص جميع دروس اللغة العربية ثالثة ثانوي مع منهجية الإجابة عن مختلف أسئلة المادة
أروع ملف قنوات لجهاز GN-5500HD














شاطر | 
 

 كولومبيا اول المتاهلين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nono032
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: كولومبيا اول المتاهلين   الإثنين 11 يوليو - 10:46


حجز المنتخب الكولومبي المقعد الأول في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية 2011 لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين بعدما تغلب على نظيره البوليفي 2/صفر اليوم الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

ورفع المنتخب الكولومبي رصيده في صدارة المجموعة إلى سبع نقاط ليتأهل إلى دور الثمانية بينما تجمد رصيد المنتخب البوليفي عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير ليصبح أول فريق يخرج من البطولة الحالية.

وتختتم منافسات المجموعة الأولى صباح بعد غد الثلاثاء بلقاء المنتخب الأرجنتيني المضيف مع نظيره الكوستاريكي علما بأن كوستاريكا تحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطتين للأرجنتين في المركز الثالث.

ويدين المنتخب الكولومبي بفضل كبير في الفوز والتأهل إلى نجمه راميل فالكاو جارسيا الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 15 و27 , وجاء الهدف الثاني من ضربة جزاء. واستحق المنتخب الكولومبي الفوز حيث كان الأكثر سيطرة على الكرة والأخطر من الناحية الهجومية في أغلب فترات المباراة وكان بإمكانه الفوز بعدد كبير من الأهداف لكنه اكتفى بثنائية فالكاو وحافظ على شباكه نظيفة. انحصرت أغلب مجريات اللعب في وسط الملعب خلال الدقائق الأولى حيث استمرت فترة جس النبض لنحو عشر دقائق. وبعدها بدأ كل من الفريقين المحاولات الهجومية الجادة , لكن في ظل حذر دفاعي شديد من الجانبين. ومن أول فرصة خطيرة في المباراة افتتح المنتخب الكولومبي التسجيل عن طريق النجم رادميل فالكاو جارسيا الذي تلقى تمريرة خارج منطقة الجزاء وانطلق بالكرة ثم سددها بمهارة بقدمه اليسرى إلى داخل الشباك في الزاوية البعيدة رغم الرقابة الدفاعية المفروضة عليه. وأشعل هدف التقدم حماس لاعبي المنتخب الكولومبي الذي بدأ يسيطر على الكرة بشكل أكبر وأربك صفوف منافسه كما اعتمد شيئا ما على الانطلاق في الهجمات المرتدة مستفقيدا من سرعة لاعبيه. وفي الدقيقة 27 حصل المنتخب الكولومبي على ضربة جزاء احتسبها الحكم لقيام سانتوس أمادو بعرقلة بابلو أرميرو داخل منطقة الجزاء. وتقدم فالكاو لتسديد ضربة الجزاء مسجلا منها الهدف الثاني له وللمنتخب الكولومبي في المباراة. وكثف المنتخب البوليفي محاولاته الهجومية لتقليص الفارق في الشوط الأول لكن منافسه الكولومبي ضيق المساحات ودافع بقوة. وكاد المنتخب البوليفي أن يسجل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق خاسمتاني كامبوس الذي سدد كرة خطيرة من ضربة حرة لكن الحارس الكولومبي تصدى لها ببراعة.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا وواصل المنتخب الكولومبي تفوقه الهجومي واستحواذه على الكرة. وفي الدقيقة 50 أجرى هيرنان جوميز المدير الفني للمنتخب الكولومبي تغييرا بإشراك خوان كوادرادو بدلا من فريدي جوارين. وتألق فالكاو في صفوف المنتخب الكولومبي وأتيحت أمامه أكثر من فرصة خطيرة وكاد أن يكمل ثلاثيته في الدقيقة 64 عندما تلقى تمريرة من هوجو روداييجا وسدد كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم مباشرة. وواصل المنتخب الكولومبي عروضه المتميزة وتواصلت هجماته المنظمة على مرمى المنتخب البوليفي الذي واجه ضغوطا كبيرة دون أن يصنع المحاولات الكافية للعودة إلى أجواء المباراة. وكاد كامبوس أن يسجل للمنتخب البوليفي في الدقيقة 75 عندما سدد كرة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن الحارس الكولومبي تصدى لها ببراعة. وفي الدقيقة 79 دفع مدرب كولومبيا باللاعب ايلكين سوتو بدلا من أدريان جوستافو راموس. وأطلق الكولومبي هوجو روداييجا قذيفة في الدقيقة 89 من المباراة لكن الكرة مرت بجوار القائم مباشرة ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد لينتهي اللقاء بفوز كولومبيا 2/0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كورابيكا
تمييز وتواصل
avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: كولومبيا اول المتاهلين   الجمعة 15 يوليو - 0:41

مشكووور جدااااا


تحياتي

:26:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كولومبيا اول المتاهلين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: